الأرشيفات الشهرية: فبراير 2014

لقد انجذبت اليه واتمنى له الصمود والرقى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الافاضل الساده القائمين على ادارة المشاكل دخلت هذا الموقع والله بالصدفه لم يخبرني عنه احد ولم اسمع عنه من قبل كنت ابحث عن سعر الدولار وفجأه وجدتني اتحول الى مشاكل مصر فايف فأعجبتني الفكره كثيرا بما ان الموقع مصري ويقارب المواقع الشهيره كاجابات… أكمل القراءة ←

احب واحد مسيحي

انا فتاة عربية مسلمة ابلغ من العمر23 سنة لدي شهادة جامعية كنت ادرس بانكلترا الاأنني متمسكة بديني واخلاقي بالرغم من أنني غير متحجبة لكن ملابسي محترمة وأنيقة أرتدي دائما سروال وجاكيت وأنا في سنة أولى ,كان عمري18 سنة كان فيه شاب حاول كم مرة التقرب مني لكنني كنت أمانع علما… أكمل القراءة ←

لم يتقدم لى احد حتى الان

انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة لم يتقدم اي احد لخطبتي بالرغم من انني كويسة وبنت ناس طيبين ومتربية وانا متاكدة ان السبب هو النظارات !

علاج مشكلة انحناء الظهر

انا عندى انحناء فى ظهري لانى اكون موطية خلال المزاكرة او اما بكون قاعدة بليز عايزة حل للمشكلة دى

قفص قطط

انا ابحث عن قفص للقطط عشان انا معنديش و انا عيشة فى طنطا ياريت حد يدينى قفص قطط مش محتاجه ارجوكم

معرفة المحذوف من المناهج بوضوح

عايز اعرف بشكل نهائى ايه المحذوف من مناهج اللغة العربية  للصفوف  الاول  والثانى  والثالث   الثانوى  بسرعة  جدا جدا جدا  ولكم جزيل الشكر

ما هو مصير الدبلومات الفنية ؟

ماهو مصير الدبلومات الفنية التي تعمل مدرس عملي زخرفة بالمدارس الفنية منذ 3سنوات بعقد مكافأة شاملة حيث انة لايوجد كلية تخرج مدرس عملي بالمدارس الفنية

ارض اصلاح زراعي مؤجرة قانون 68

اتوفى والدي وترك قطعة ارض زراعية مؤجرةمن الاصلاح الزراعي بدسونس ابوحمص بحيرة  قانون 68  ووزعنا اللارض والتوكيل باسمي والجمعية الزراعية تطالبني بالمديونية انا فقط واروح للورثة ما يدفعوش ولاقرش والجمعية تحجز عليه انا وانا ما معايش من المساحة غير الثلث   دلوني احترت اعمل ايه