نطلب جائزة المأذون المثالى لماذون بلدنا

الموضوع
** نحن أهالي قرية بني خلف مغاغة- المنيا ،نشكو إليكم مأذون القريةإما أن تعينوا لنا مأذون مسيحي وإما تمنحوا المأذون الحالي جائزة المأذون المثالي على غرار جائزة الأم المثالية , لأنه لديه من المؤهلات ما يجعله يفوز بها وتلك المؤهلات هي :-
1- تهمة الانتماء للإخوان وإثارة الشغب وحيازة سلاح دون ترخيص ومحبوس الآن ستون يوما لهذا السبب وسحبت منه حقيبة المأذونية وأعطيت لمأذون آخر.

2- تهمة قتل سيدة وحبس على ذمة التحقيق وسحبت منه حقيبة المأذونية وأعطيت لمأذون آخر وخرج بكفالة ونشر ذلك بجريدة الوفد بتاريخ 7/4/2012

3- تهمة تزويج قاصرات حيث زوج طفلة 15 سنة إلى رجل عمره 30سنة , ومقيدة بالسجل المدني برقم 1043.

4- تهمة التحايل على القانون: إذ لديه دفتر وثائق زواج مختوم على بياض من محكمة الزقازيق لتوثيق زواج القاصرات وحدث ذلك مع الطفلة سالفة الذكر.

5- نشك في مذهبه : إذ انه لا يذكر أي مذهب مطلقا أثناء العقود مما يثير لغطا وريبة بين الأهالي حتى قيل انه لم يطلب منه بيان مذهبه إثناء فترة الترشيح دونا عن باقي المرشحين الذين ألزمتهم المحكمة بذلك .

6- بالإضافة إلى انه من عائلة لها خصومة ثأرية : والقبض عليه بين الحين والأخر وتحويل المأذونية مرة أخرى لابن أخوه لحين خروجه من السجن كما هو حادث الآن ،أفراحنا ذاتها مهددة لان المأذون نفسه مستهدف, كل هذا يحول أفراحنا إلى أحزان وارتباك على عكس طبيعة عمل المأذون (أفراح واستقرار للأسر)

شارك