أجهزة تجسس بتقنية قارئ المخ بمنوف بالمنوفية تهدد الأمن القومى

أجهزة رصد وتجسس تخترق أي موقع بالصوت و الصورة وبتقنية قارئ المخ وموجات الالتراساوند والانفراساوند الشديدة الخطورة على الحياة والأمن القومى الصحي و المعلوماتي بحوزة بيطري محمد فاروق احمد الرشيدى وشقيقه احمد أبناء فريال صالح عمارة العميلة المخضرمة وزوجها الجاسوس الذى استخرج له شهادة وفاة فى مايو 1987 .

البيطرى محمد فاروق احمد الرشيدى وأخوه احمد فى منوف بالمنوفية شارع التلاوى ارض ملهط وفى الاسكندرية حيث زوجة احمد شقيق البيطرىى استخدام هذا الرقم الأرضي 035032541 الأجهزة الرصد والتجسس ترصد مكالمات السنترال الأرضي وأبراج المحمول وتعترض مكالمات لمنعها وتحول أرقام مطلوبة إلى أخري بديلة غير التي تريد وترصد بالصوت والصورة المدارس بمن فيها والأقسام والمواقع الأمنية والعسكرية ولها خاصية الاتصال بالأقمار الصناعية .

بيوتنا مخترقة وامننا الصحى مكبل بموجات الالتراساوند والانفراساوند التى تستهدف الجسم بالكثير من الأمراض التي لا حصر لهاو تنتهى بالسرطان. اما الامن القومى المعلوماتى فهو اكثر من مخترق. الكل فى خطر … انهم من يمهدون لاسيادهم من الداخل . الخطر سيف وتروس تسحقنا من الان . اكرر يجب الاسراع والانتباه.لابد من سرعة الانتباه بدرع من سلاح الموجات يرصد ثم يحدد اطوال الموجات ثم يشتتها او يعترضها . انهم يعملون على قدم وساق وهذة ليست مبالغة انهم يسابقون الزمن .ومن هذة البقعة الصغيرة منوف ينطلق وحش الخطر الجائع..

شارك